القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نت كت 2018 للكمبيوتر مجاناً Download NetCut

تحميل برنامج نت كت 2018 للكمبيوتر NetCut أخر اصدار مجانى


بعض المعلومات حول برنامج نت كت Net Cut الجديد لقطع النت:-

برنامج نت كت netcut يعتبر وحدة التحكم في الأجهزة التي تتصل معاً بنفس شبكة الانترنت من يملكه يستطيع أن يفصل الانترنت عن أي جهاز يتصل بالشبكة لأن البرنامج يقوم بالتعرف على عنوان "IP" لكل الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ومنها يستطيع تحديد عنوان جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز آخر يتصل بهذه الشبكة وبالتالي يمكن مالك البرنامج من فصل الانترنت عن اي من الأجهزة الاخرى التي تتصل معه بنفس الشبكة وهذه الريقة يمكن أن تحمي الشبكة وخاصة شبكات الواي فاي من السرقة حيث يستطيع البعض فك شفرة شبكة الواي فاي والدخول إليها والاتصال بها أصبح بإمكانك تحدي كل الأجهزة المتصلة معك ومعرفة الأجهزة الغريبة وقطع الشبكة عنها, أو معرفة من هذه الأشخاص وكيف تم دخولهم على الشبكة وسحب السرعة.

برنامج نت كت 2017
شعار برنامج نت كت 2018
يعرض لك برنامج كت نت لوحة أو قائمة بها كل الأجهزة المتصلة معم بنفس الشبكة وعناوينها ومنها يمكنك أن تعرف من يتصل معك بالشبكة وتحديد عدد المستخدمين في نفس الوقت وبالتالي يمكنك فصل الانترنت عن بعض الأجهزة المتصلة معك لكي تستطيع التمتع بسرعة عالية للانترنت تستخدمها في هذا الوقت وتستطيع أن تنجز عمليات التحميل التي تحتاج لسرعة عالية.
تحميل برامج نت كت يمكن تحميله لأجهزة الكمبيوتر والجوال أيضًا في نفس الوقت فهناك إصدارات متنوعة منه تناسب كل الأجهزة المختلفة والبرنامج يقوم بشيء رائع بالنسبة لك لكي يحميك من أن يقوم غيرك بفصل الانترنت عنك فالبرنامج كما يتعرف على عنوان "ip" الخاص بكل جهاز من الأجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة فهو يقوم بعكس هذا معك حيث يقوم بتعديل عنوان الماك الخاص بجهازك لكي يخفيك عن الأجهزة الأخرى فلا يستطيع أحد رؤيتك وقطع الانترنت عنك بنفس الطريقة.

مميزات برنامج نت قط NetCut 2018 أخر اصدار برابط مباشر مجاناً:-

يتميز برنامج "NET CUT" ببعض المزايا الهامة التي تجعله برنامج مهم وضروي لا يستغني عنه أي مستخدم لشبكات الانترنت التي يتصل بها مجموعة من المستخدمين لأن البرنامج حلًا مثاليًا لمشكلة ضعف الانترنت نتيجة ضغط المستخدمين على الشبكة وأهم مزايا البرنامج هي.
  • البرنامج مجاني بالكامل: تنزيل برنامج نت كت متاح للمستخدمين بشكل مجاني تمامًا رغم أنه من البرامج الهامة والتي لا يتصور أحد أن تكون هذه البرامج الهامة أن تكون مجانية بالمرة لكن الحقيقة عكس ذلك البرنامج متاح بشكل مجاني دون أية رسوم مادية تدفعها.
  • يدعم العديد من اللغات: برنامج نت كت أو موقع نت الشهير يعمل بعدة لغات عالمية معروفة ومشهورة بين مستخدمي الكمبيوتر والانترنت ومن أشهر هذه اللغات اللغة الإنجليزية التي يتقنها عدد كبير من مستخدمي الانترنت حول العالم لكن العربية ليست من ضمن تلك اللغات.
  • يتميز بسهولة الاستخدام: تستطيع أن تقوم باستخدام برنامج النت كت بمنتهى السهولة فخطوات استخدامه بسيطة وسهلة جدًا لا يشوبها أي تعقيد تستطيع بمنتهى السهولة التعرف على عناوين الاجهزة الاخرى المتصلة معك بنفس الشبكة وقطع الانترنت عن أي جهاز تريد كما بإمكانك أن تقوم بحماية جهازك بخطوة واحدة سهلة وبسيطة مجرد ضغطة زر.
  • قطع الانترنت عن الأجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة: يستطيع برنامج نت كت أن يفصل النت أو يقطعه عن أي جهاز يتصل معك بنفس الشبكة التي تستخدمها عن طريق تحديد عنوان "IP" الخاص بالأجهزة المختلفة المتصلة معك بنفس الشبكة ومن ثم يمكنك القيام بفصل الانترنت عن هذا الجهاز أو مجموعة من الأجهزة لكي تتمتع بسرعة عالية للانترنت.
  • حماية جهازك من الاختراق: كما قلنا في السابق إن برنامج نت كت أو برنامج قطع النت يقوم بقطع الانترنت عن الأجهزة الأخرى المتصلة به عن طريق تحديد عنوان "IP" الخاص بتلك الأجهزة بنفس الطريقة يمكنك حماية جهازك عن طريق تحديد عنوان "IP" الخاص بجهازك ومن ثم إخفاؤه عن الآخرين فلا يستطيع أحد رؤية جهازك وقطع الانترنت عنه.
  • حجم البرنامج صغير: برنامج نت كت netcut 2018 المتميز لن يحتاج منك مساحة خالية كبيرة على جهازك لتحميله فالبرنامج بإصداراته المختلفة يتميز بصغر حجمه لذا لن يستغرق وقتًا طويلًا في تحميله ولن يتسبب في إزعاج لجهازك بسبب حجمه لأنه من البرامج الصغيرة في الحجم.
  • يدعم أجهزة الهاتف والكمبيوتر: لا تعتقد مطلقًا أن برنامج نت كت يعمل على أجهزة الكمبيوتر فقط لكنه يعمل أيضًا على أجهزة الاندرويد والهواتف الذكية المختلفة فهناك العديد من الإصدارات من البرنامج لكي تكون مناسبة للعديد من الأجهزة المختلفة.
  • يدعم أنظمة ويندوز المختلفة: يعمل برنامج كت نت على مختلف أنظمة ويندوز المعروفة فهو يعمل على نظام ويندوز إكس بي ويندوز سفن netcut windows 7 ,netcut windows 8 وويندوز فيستا, netcut windows 10, ويناسب جميع هذه الأنظمة.

عيوب برنامج نت كت للكمبيوتر netcut pc 2018 عربى من ماى ايجى:-

يعمل برنامج نت كت بمنتهى الكفاءة العالية دون أية مشاكل تذكر لكن هناك عيوبًا طفيفة لا تذكر أنها عيوب لكن لو تم تجنبها في الإصدارات القادمة في البرنامج سيكون الأمر أفضل بعض الشيء وهذه العيوب هي.
  • واجهة البرنامج تبدو صعبة: عند تحميل برنامج نت كت يبدو الأمر في غاية الصعوبة وأن البرنامج يحتاج لمعلم لكي تستطيع استخدامه ويزداد هذه الشعور إذا قمت بالدخول لواجهة البرنامج فلأول وهلة تبدو واجهة البرنامج صعبة ومعقدة لكن الأمر سينعكس تمامًا بمجرد البدء في استخدام البرنامج ستجد السهولة والبساطة وأن الأمر أبسط بكثير مما شعرت به.
  • لا يدعم اللغة العربية: هذه مشكلة ربما يعاني منها بعض المستخدمين العرب لو كان البرنامج يدعم اللغة العربية لكان الأمر أفضل بكثير لأنه بهذه الطريقة سيسهل استخدامه على الكثير من المستخدمين لكن على العموم حتى وإن لم يتوفر البرنامج باللغة العربية فإن البرنامج سهل وبسيط.
ولكي لا تقع في نفس الفخ الذي يحاول برنامج نت كات إيقاع الآخرين به وقطع الانترنت عنك من قبل شخص ما يستخدم برنامج نت كت فهناك برنامج آخر يعاكس عمل برنامج نت كت يعرف ببرنامج أنتي نت كت أو مضاد نت كت هذا البرنامج يقوم بحمايتك من أي مستخدم معك في نفس الشبكة يمتلك برنامج نت كت ويريد قطع الانترنت عنك.

تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر مجاناً
برنامج نت كت للكمبيوتر مجاناً برابط ماشر

برنامج نت كت 2017 لقطع الانترنت
برنامج نت كت لقطع الانترنت أخر اصدار


 برنامج أنتي نت كت Anti NetCut 2018 برنامج الحماية مجاناً أحدث اصدار:-


  • برنامج مضاد نت كت أو مضاد لقطع الانترنت عنك يحميك من قطع شبكة الانترنت عنك من قبل المستخدمين الذين يستخدمون برنامج نت كت يقوم برنامج مضاد قطع الانترنت انتى نت كت لمنع قطع الانترنت بقراءة عناوين "IP" المتصلة معك بنفس الشبكة ويطلعك على من يقوم بمحاولة فصل الانترنت عنك بهذه الطريقة أنت ستعرف من يتصل معك بنفس الشبكة وتستطيع حماية نفسك لأنه يقوم بإخفاء عنوانك الخاص بجهازك عن الآخرين بالتالي هو يوفر لك حماية كبيرة من برنامج نت كت الذي يمكن لأي مستخدم يمتلكه فصل الانترنت عنك.
  • يقوم برنامج أنتي نت كت بقياس سرعة الانترنت التي يعمل بها جهازك وإطلاعك عليها بالتالي أنت ستعرف كيف تسير شبكة الانترنت معك كي تستطيع التحكم بها أكثر وتحدد إذا ما كنت تريد قطع الانترنت عن أحد المستخدمين أو لا كي تزيد من سرعة الانترنت لديك.
  • يحميك برنامج أنتي نت كت "anti netcut" من خطر آخر قد يقلق البعض فهناك الكثير من برامج التجسس والمراقبة التي نسمع عنها والتي قد تكون موجودة على أجهزتنا ولا نعلم بوجودها فبرنامج أنتي نت كت يحميك من خطر تلك البرامج الضارة ولن يستطيع أحد مراقبتك أو سرقة بياناتك عندما يكون لديك برنامج أنتي نت كت المتميز.
  • يتميز تحميل برنامج أنتي نت كت أو برنامج الانترنت بانه مجاني كما هو الحال مع برنامج نت كت لن تدفع أية رسوم وغير هذا البرنامج يدعم العديد من الاجهزة المختلفة مثل نت كت كما ذكرنا فهو يعمل على الكمبيوتر والهاتف كما يدعم أيضًا العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.

إذًا لابد أن يكون لديك برنامج نت كت الشهير لكي تتمكن من التحكم بشبكة الانترنت التي أنت متصل بها ولكن لا تنسى أن تحمل برنامج أنتي نت كت Anti NetCut في نفس الوقت كي تحمي نفسك أيضًا.


إذا واجهت مشكلة فى تحميل البرنامج فقط اترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بالرد عليك فى أسرع وقت ممكن.

معلومات حول ملف تحميل برنامج نت كت NetCut آخر اصدار برابط مباشر:-

  • إسم البرنامج: NetCut.
  • الشركة المطورة: arcai.com
  • حجم البرنامج: 1.8 ميجا بايت.
  • الأنظمة المتوافقة: ويندوز.
  • الترخيص: مجانى بالكامل.
  • تاريخ التحديث: 3 / 5 / 2018.

    تحميل برنامج نت كت 2018 مجاناً للكمبيوتر Download Net Cut Free 

    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات

    مرحبا بكم في موقعنا  حمل الان من ميديا فير او ميجا تحميل مباشر يوفر الجهد في البحث عن الاشياء التي تحبها بدون الاعلانات الرخمة ........ فيريت بعد اذنكم اتركوا لنا تعليقاكم حتي نقدم الافضل  مع تحياتي ادارة الموقع دومتوا بخير يا اصدقائي 



     


    لاكتمل التحميل باقصي سرعة يرجاء ترك تعليق تشجيعي 

     


    التنقل السريع