القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2018 مجاناً اخر اصدار


بعض المعلومات حول برنامج "hotspot shield" لفتح المواقع المحجوبة:-

تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد هو أحد برامج البروكسي التي تقوم بإنشاء صفحات اتصال وهمية مع المواقع المختلفة ويستطيع حجب المواقع المحظورة والمحجوبة لكن هذا البرنامج يفتح المواقع المحجوبة خارج الولايات المتحدة الأمريكية فقط ليس كل المواقع يستطيع فتحها ويعمل البرنامج على أجهزة الحاسب "الكمبيوتر" وعلى هواتف الأندرويد بالإضافة إلى أجهزة "IOS" الأيفون.
برنامج هوت سبوت شيلد
شعار برنامج هوت سبوت شيلد
برنامج هوت سبوت له شعبية كبيرة جدًا ويحظى بنسبة إقبال كبيرة من المستخدمين  لأنه يستطيع فتح بعض المواقع المشهورة التي يقتصر استخدامها على الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية مثل موقع هولو الشهير.
البرنامج مثل باقي برامج البروكسي له عيوب الشهيرة والمعروفة عن تلك النوعية من هذه البرامج لكن لا يخلو من المزايا الهامة التي تدفع المستخدم لاحتمال عيوبه من أجل مزاياه الكثيرة وبرنامج هوت سبوت مليء بالمزايا بل يعد هو من أفضل شبكات الفي بي إن الخاصة ولذلك تجد عدد مستخدميه حول العالم كثيرون للغاية.

الفكرة العامة لعمل برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة مجاناً:-

يعمل برنامج هوت سبوت شيلد مثل باقي برامج البروكسي المعروفة حيث تقوم هذه البرامج في فكرتها على إنشاء شبكة اتصال افتراضية يمكنك تحديد هوية البدل التي تنتمي إليها باختيارك لكن هنا في حال هوت سبوت شيلد ستكون الجهة المحددة لبلدك هي الولايات المتحدة الأمريكية بذلك عند دخولك لأحد المواقع القاصرة على العمل في هذه البلد لن تتعرق عليك وكأنك خارجها بل ستفهم أنك تعيش في داخل الولايات المتحدة وبالتالي يمكنك فتح الموقع المحجوب خارج هذه البلد تصفحها.
يعمل برنامج هوت سبوت شيلد كلسان مفتوح في داخل متصفحك الذي تقوم أنت باستخدامه وهناك ترس أحمر بداخل البرنامج يشير إليك بما يقوم به وحالته يوضح أنه يعمل أو لا في هذا الوقت الذي تفتح البرنامج فيه ويعمل برنامج هوت سبوت شيلد على إنشاء اتصال آمن لذا لا تقلق من أن ينقل أحد بياناتك أو يسرقها دون علمك.
تطبيق هوت سبوت شيلد يعمل في شريط المهام الخاص بجهاز الحاسب وغذا كان لديك برنامج إكسبات شيلد يجب عليك حذفه لكي تسطيع تثبيت برنامج هوت سبوت شيلد على جهازك بنجاح وتضمن أن يعمل بطريقة صحيحة.
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد أخر اصدار
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد أخر اصدار برابط مباشر

برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر
تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر مجاناً

تطبيق Hotspot Shield 2017 مجاناً
تطبيق Hotspot Shield 2017 لفتح المواقع المحجوبة

 مميزات برنامج هوت سبوت شيلد أخر اصدار للكمبيوتر والأندرويد والأيفون:-

برنامج هوت سبوت شيلد كأحد برامج البروكسي هو برنامج مميز للغاية ويستطيع أن يقوم باعمال كثيرة وله مستخدمين كثيرين حول العالم خاصة في العالم العربي والبرنامج يتميز بالعديد من الخصائص هي كالآتي.
  • إنشاء اتصال آمن: لا تقلق أبدًا من اقتحام خصوصيتك واختراق بياناتك من قبل مجهولين لأن برنامج هوت سبوت شيلد سيوفر لك درجة عالية من الامان لأنه كما قلنا هو أحد برامج البروكسي التي تقوم بإنشاء شبكة اتصال وهمية بالانترنت بالتالي عنوان IP"" الخاص بك سيكون عنوان وهمي البرنامج سيقوم بتغيير عنوانك إلى عنوان وهمي لذا لا تقلق على بياناتك من الاختراق لأنك بهذه الطريقة متخفي تمامًا عن الآخرين وإذا نظرنا للإحصائيات حتى نعرف صدق ذلك على أرض الواقع سنجد أن شبكة Hotspot Shield VPN تصنف من أفضل شبكات الاتصال الوهمية ولها درجة موثوقية عالية جدًا بين المستخدمين.
  • فتح مواقع أمريكية محجوبة: بعض المواقع الأمريكية تكون مقتصرة على من يسكنوا بداخل الولايات المتحدة الأمريكية بينما تكون محظورة أو محجوبة عن باقي دول العالم المختلفة وبخاصة الدول العربية مثل موقع هولو  كما أن هناك بعض الفيديوهات على موقع يوتيوب الشهير أيضًا تكون محجوبة بنفس الطريقة على المستخدمين من خارج الولايات المتحدة وتتم هذه العملية لأن البرنامج يقوم بإنشاء شبكة وهمية يظهر للمواقع المحجوبة أنها من داخل الولايات المتحدة لذا لن تواجه الحظر او الحجب مع هذا البرنامج.
  • حماية من البرمجيات الضارة والخبيثة: برنامج هوت سبوت شيلد يوفر لمستخدميه حماية عالية من البرامج الضارة والخبيثة التي قد تتسبب في أذى لنظام تشغيل الجهاز وأحيانًا تتلف ملفاتك الموجودة عليه فهو يعمل هنا بمثابة مكافح الفيروسات فالبرنامج يقوم بعمل فحص لكل البرامج والملفات المواقع التي تزورها عبر الانترنت ويحميك من أي خطر يحتوي عليه برنامج ضار من هذه البرامج والمواقع التي قد تضر بجهازك.
  • إعدادات البرنامج سهلة: البرنامج لا يتطلب منك ضبط الكثير من الاعدادات فهو سهل وبسيط للغاية يعمل على هيئة لسان إضافي في متصفحك الذي تستخدمه ويكون موجود في الأسفل في شريط المهام.
  • يدعم أنظمة تشغيل مختلفة: يعمل برنامج هوت سبوت شيلد على أنظمة تشغيل مختلفة فهو يدعم أنظمة تشغيل الماك ونظام تشغيل "IOS" وأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز لذا ستجد منه إصدارات مختلفة هناك منه نسخة مخصصة لأجهزة الحاسوب وهناك نسخة أخرى لهواتف الأندرويد والآيفون.
  • تتوفر منه نسخة مجانية: برنامج هوت سبوت شيلد متاح منه نسخة مجانية يمكن تحميلها وتنزيلها لأجهزة الكمبيوتر  هذه النسخة متاحة بكامل مزايا البرنامج ولا ينقصها منها أي شيء كما أنه هناك منه نسخة مدفوعة.
  • حماية بياناتك البنكية: لأن برنامج هوت سبوت شيلد يقوم بإنشاء شبكة اتصال من نوع "VPN" اي أنها شبكة افتراضية خاصة فأنت بذلك تقوم بحماية كل بيانات حساباك البنكية من الاختراق الذي يقوم به بعض المتطفلين ليس حساباتك البنكية بل حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي أو بريدك الإلكتروني كل بياناتك ستكون محمية من الاختراق.
  • الحصول على أمان حينما تتصل بالواي فاي : تنتشر كثيرًا شبكات الواي فاي التي يقوم باستخدامها العديد من الأشخاص في المقاهي والنوادي المختلفة وهذه تعرض مستخدميها بشكل كبير للاختراق وسرقة البيانات لكن مع وجود برنامج من نوع البروكسي مثل برنامج هوت سبوت شيلد فإنك بذلك ستقوم بحماية جهازك وخصوصيتك من الاختراق.

عيوب برنامج هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة مجاناً برابط مباشر:-

ظهر إقبال كبير جدًا على برنامج هوت سبوت شيلد حتى أن عدد مرات تحميله ارتفعت في وقت قياسي إلى حوالي 400 مليون مرة لكن بعد الاقبال الشديد على هذا البرنامج نظرًا للاحتياج لمثل هذا البرنامج في فتح المواقع الأمريكية المحظورة على من هم خارج الولايات المتحدة الأمريكية لكن بعد فترة من استخدام البرنامج بدأت تظهرعيوب خاصة بالبرنامج وفي النهاية يبقى رأي المستخدم وحده هو الفيصل في الحكم على البرنامج لأنه هناك بعض من العيوب يمكن تقبلها في ظل المزايا التي ستحصل عليها من استخدامك للبرنامج وعيوب برنامج فتح المواقع المحجوبة التي تم رصدها من قبل مستخدميه هي.
  • عدم قدرته على اختراق الجدران النارية: بعض الدول تفرض جدار ناري حيث أنها تعتمد على وسائل تقنية عالية في فرض حظر على بعض مواقعها برنامج هوت سبوت شيلد قد يفشل في اختراق شفرات هذه الجدران النارية خاصة القوية منها ولا يستطيع فك شفرات هذه المواقع وقد يتمكن البرنامج في بداية عمله من  فك الحجب الذي تفرضه بعض الدول لكنه يتوقف عن العمل بعد لحظات قليلة.
  • يقلل من سرعة الانترنت: لاحظ مستخدمي برنامج هوت سبوت شيلد من حدوث بطئ شديد في استخدام الإنترنت عندما يقومون باستخدام برنامج هوت سبوت شيلد فأنت كمستخدم ستعاني من بطئ التصفح مع مزايا تحميل برنامج هوت سبوت شيلد أو يمكنك التخلي عن هذه المزايا في مقابل عودة الانترنت لحالته الطبيعية أنت من ستحدد ذلك هل يمكنك التخلي عن أي منهما.
  • وجود الإعلانات المزعجة: تقوم بعض الشركات بإنتاج برامجها وإتاحتها للجميع بشكل مجاني لكن لن تترك الأمر هكذا وتتخلى عن أرباحها غالبًا ما تجد برنامجها المجاني مصحوبًا بعالم من الإعلانات المزعجة التي تملأ واجهة البرنامج وهذا هو الأمر نفسه في برنامج هوت سبوت شيلد فواجهة البرنامج لا تخلو أبدًا من وجود مثل الإعلانات المتطفلة التي تجعل المستخدم يشعر بالضيق والضجر من استخدامه لهذا البرنامج رغم أهميته.

"إذا واجهت مشكلة فى تحميل البرنامج فقط اترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بالرد عليك فى أسرع وقت ممكن".

معلومات حول ملف تحميل برنامج Hotspot Shield 2018 للكمبيوتر والموبايل:-

  • إسم البرنامج: Hotspot Shield.
  • الشركة المطورة: Anchor Free.
  • حجم البرنامج: 12 ميجا بايت.
  •  الأنظمة المتوافقة: ويندوز, أندرويد, IOS.
  • الترخيص: مجانى "فترة تجريبية".
  • تاريخ التحديث: 3 / 5 / 2018.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد HotSpot Shield 2018 Free اخر اصدار :-

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مرحبا بكم في موقعنا  حمل الان من ميديا فير او ميجا تحميل مباشر يوفر الجهد في البحث عن الاشياء التي تحبها بدون الاعلانات الرخمة ........ فيريت بعد اذنكم اتركوا لنا تعليقاكم حتي نقدم الافضل  مع تحياتي ادارة الموقع دومتوا بخير يا اصدقائي 



 


لاكتمل التحميل باقصي سرعة يرجاء ترك تعليق تشجيعي 

 


التنقل السريع